تردد قناة النيل للتعليم المفتوح 2022 والذي يحتل في الوقت الراهن محركات البحث على المواقع الإلكترونية وذلك تزامنا مع بداية امتحانات الفصل الدراسي الأول خاصة بعد ما تم تغيير التردد القديم للقناة بتردد آخر جديد. ومن ثم يريد طلبة التعليم المفتوح مشاهدة جميع ما تبثه القناة من البرامج الثقافية والعلمية الهامة والتي تعرض العديد من الأبحاث العلمية والمؤلفات البحثية لطلاب التعليم المفتوح على مدار الـ 24 ساعة وبشكل مجاني دون دفع أي رسوم لمشاهدة تلك البرامج، وذلك رغبة من وزارة التعليم العالي من أجل رفع كفاءة التعليم المفتوح وإثقال المعلومات لديهم. 

قناة النيل للتعليم المفتوح 2022 

تعاقدت قناة النيل للتعليم المفتوح مع العديد من الأكاديميين من أجل شرح العديد من المؤلفات والوثائق التي تساعد فهم طلاب التعليم المفتوح بشتى الجامعات المصرية على رفع كفاءة وجودة استيعاب منظومة التعليم المفتوح من خلال تدعيم العملية التعليمية للطلاب الذين يعتمدون على مصادر الشرح من خارج الجامعات المصرية. 

تردد قناة النيل للتعليم المفتوح 2022 

 وننشر لكم فيما يلي جدول تردد قناة النيل للتعليم المفتوح 2022، والذي من خلاله يمكنكم عن طريقه القيام بإدخال التردد الجديد الموجود في الجدول على أجهزة الاستقبال الخاص بكم. ومن ثم الضغط على ضبط الإعدادات وإدخال تردد قناة النيل للتعليم المفتوح 2022، وبعد ذلك سيقوم جهاز الريسيفر باستقبال بث قناة النيل للتعليم المفتوح بجودة عالية. 

تردد قناة النيل للتعليم المفتوح 2022 

تردد قناة النيل للتعليم المفتوح 2022

ومن ثم يصبح بإمكانكم مشاهدة ما تقوم به ترد قناة النيل للتعليم المفتوح من بثه على شاشتها الفضائية من برامج تعليمية لجميع الجامعات المصرية وهذا ما ستجدونه في الجداول التالية: 

تردد قناة النيل للتعليم المفتوح 2022 على القمر الصناعي نايل سات 

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير 
نايل سات SD 11843 أفقي 27500 5/6 مفتوح 

 

تردد قناة النيل للتعليم المفتوح 2022 على القمر الصناعي عرب سات  

القمر التردد الاستقطاب الترميز معامل التصحيح التشفير 
Arabsat 2B ٤ (DVB-S) 11844 عمودي 27500 5/6 مفتوح