تردد قناة التنوير 2022 قناة فضائية تابعة للتلفزيون المصري وتحديدا قنوات النيل المتخصصة، فهي تسعى دائما لتنمية مدارك جميع أفراد الأسرة المصرية في جميع المجالات اليومية. كما تهتم بالتراث الغنائي كونه فناً من الفنون الراقية. كما تذيع الأغنيات ذات البعد الاجتماعي والتي تعرض وتتناول قيم الأسرة بالإضافة إلى العديد من الأغاني الدينية الرفيعة التي تحث على مكارم الأخلاق. وأيضا الأغاني الوطنية والتي تتزامن مع الأحداث التاريخية التي مرت بها مصر على مدار العصور.  

قناة التنوير 2022 

ينقل تردد قناة التنوير 2022، العديد من التجارب المسرحية والمقطوعات الموسيقية التي تتناول كل ما يمثل خصوصية الحياة المصرية من أبعاد روحية وصوفية وتراثية عميقة ومؤثرة في الوجدان المصري. ومن ثم تعرض أقوى وأجرأ الحوارات مع العديد من القطاعات والتيارات والاتجاهات المختلفة لتعرض لنا مدارس ورؤى مدنية وإسلامية وفكرية مختلفة حول الدين وقضايا المجتمع والمشاكل التي تواجه المجتمع. حاملة أيضا الرسائل الإيضاحية المهمة والتي تهم موضوعاتها العديد من قطاعات وشرائح المجتمع المصري. 

تردد قناة التنوير 2022 

 وننشر لكم فيما يلي جدول تردد قناة التنوير 2022، والذي من خلاله يمكنكم عن طريقه القيام بإدخال التردد الجديد الموجود في الجدول على أجهزة الاستقبال الخاص بكم. ومن ثم الضغط على ضبط الإعدادات وإدخال تردد قناة التنوير 2022، وبعد ذلك سيقوم جهاز الريسيفر باستقبال بث قناة التنوير بجودة عالية. 

تردد قناة التنوير 2022 

تردد قناة التنوير 2022

ومن ثم يصبح بإمكانكم مشاهدة ما تقوم به قناة التنوير للبحث العلمي من بثه على شاشتها الفضائية من برامج تعليمية لجميع الباحثين وهذا ما ستجدونه في الجداول التالية: 

تردد قناة التنوير 2022 على القمر الصناعي نايل سات 

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير 
نايل سات SD 11843
رأسي 27500 3/4
مفتوح 

 

تردد قناة التنوير 2022 على القمر الصناعي عرب سات  

القمر التردد الاستقطاب الترميز معامل التصحيح التشفير 
Arabsat 2B ٤ (DVB-S) 11841
عمودي 27500 5/6 مفتوح