التخطي إلى المحتوى
اليكم أحدث تردد قناة الحياة الزرقاء للمسلسلات الفضائية الجديد Al Hayah muslslat 2021 علي النايل سات بجودة hd
تردد قناة الحياة الزرقاء للمسلسلات الفضائية الجديد Al Hayah muslslat 2021 علي النايل سات

تردد قناة الحياة الزرقاء للمسلسلات الفضائية الجديد 2021  الذي يبحث عنه الكثير من البشر خاصة في الآونة الأخيرة مع قدوم شهر رمضان لمتابعة المسلسلات المختلفة التي يتم إذاعتها وإعلانها عبر هذه القناة، فتعد هذه القناة من القنوات الكبرى والمشهورة في عرض أفضل الأعمال الدرامية لألمع النجوم مما تحقق الإثارة للفرد في مشاهدة هذه المسلسلات بهدف التسلية وقضاء وقت ممتع مع الأسرة في المساء لذلك يحرص الجميع على توفر هذه القناة على جهاز التلفاز.

 قناة الحياة الزرقاء للمسلسلات الفضائية

  • التردد: 12205.
  • الاستقطاب: رأسي. 
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: ⅚

 قناة الحياة الزرقاء Al Hayah muslslat

من خلال هذه القناة يُمكنكم متابعة جميع المسلسلات والأعمال التي تُعرض على هذه القناة حيث يتم عرض المسلسل الواحد ثلاث مرات على مدار اليوم مرة كعرض حصري ومرتين إعادة.

أبرز المسلسلات على قناة الحياة الزرقاء Al Hayah muslslat

  • مسلسل أحسن أب: للفنان علي ربيع وسامي المغاوري وأحمد فتحي وهالة فاخر حيث تدور قصته حول لص فاشل يعلم بأن هناك مسابقة يتم عقدها في إحدى الفنادق بعنوان أحسن أب ويقرر وضع خطة تُمكنه من سرقة جائزة هذه المسابقة المتمثلة في مبلغ مالي .
  • مسلسل القاهرة كابول: للنجم طارق لطفي وفتحي عبدالوهاب وخالد الصاوي وحنان مطاوع فتدور قصة هذا المسلسل حول عدة قصص مثيرة تحكي مؤامرات تخص المنطقة العربية بالأخص مصر ويتم تسليط الضوء في هذا العمل على الجماعات الإرهابية وأعمالهم المدمرة.
  • مسلسل وكل ما نفترق: بطولة الفنانة ريهام حجاج ورانيا يوسف والفنان عمرو عبد الجليل وأحمد فهمي ومحمد الشرنوبي فيتناول هذا العمل قصة نور الزوجة التي يخطط أهل زوجها التخلص منها لمجرد معرفتها بأسرارهم ولكنها تواجه هذه الخطط وتبدأ من جديد لتنتقم وتبحث عن ابنتها المخطوفة.

وإلى هنا نكون قدمنا لكم تردد قناة الحياة الزرقاء للمسلسلات بالإضافة إلى أبرز الأعمال الدرامية التي يتم عرضها على هذه الشاشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *