التخطي إلى المحتوى
تردد قناة دي ام سي دراما الجديد DMC 2021 على النايل سات

قناة دي ام سي دراما dmc drama 2021 من القنوات المحببة لدي كثيرين، تم تغييرها بهدف وصولها لأعلي نسبة مشاهدة بالقناة،والجدير بالذكر أن قناة dmc drama تقوم بشراء أضخم مسلسلات رمضان من كل عام، وهو الأمر الذي ساهم في أن تصبح قناة دي ام سي دراما أولى القنوات بسبب ما تمتلكه من أعمال درامية ضخمة، لذلك نقدم لكم التردد الجديد قناة دي ام سي دراما  ولكي تصبح إشارة البث الخاصة بقناة ال dmc قوية فيمكنك عزيزي المشاهد إدخال التردد الجديد الذي سوف نعرضه لكم في هذا المقال الى جانب متابعة كافة المحتويات التي تقدمها القناة من اعمال درامية او برامج دينية في شهر رمضان المبارك.

قناة دي ام سي دراما DMC

دي ام سي دراما DMC من أقوى وأشهر القنوات التي تتميز بالمحتوى الفني والدرامي الهادف، والتي يتميز بالأكثر في شهر رمضان من كل عام، وهي من القنوات التي ظهرت حديثاً، ونالت على حب ومشاهدة الجمهور بسرعة هائلة، فأصبحت تعمل في كل بيت مصري ولا يستطيع أحد الاستغناء عنها.

تردد قناة دي ام سي دراما الجديد 2021

ومع بداية شهر رمضان الكريم بدأ البحث يزداد عن تردد قناة دي ام سي دراما، لمتابعة أقوى الأعمال الدرامية التي تذاع على شاشتها في رمضان، فتقوم القناة بعرض مسلسل موسى ومسلسل هجمة مرتدة ومسلسل نسل الأغراب، والعديد من المسلسلات المليئة بالأحداث التشويقية التي أحبها المشاهد.

تردد قناة دي ام سي دراما على النايل سات

  • التردد: 11449.
  • الاستقطاب: افقي.
  • الترميز 27500.
  • تصحيح الخطأ: ¾.

مسلسلات قناة دي ام سي دراما 2021

  • مسلسل موسى بطولة النجم محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولى، ولفيف من الفنانين المحبوبين، كما يذاع المسلسل في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت القاهرة.
  • مسلسل كل ما نفترق بطولة الفنان عمرو عبد الجليل، ريهام حجاج، أحمد فهمي، أيتن عامر، محمد شرنوبي، رانيا يوسف، حيث يذاع المسلسل في تمام الساعة الـ 12:45 مساءا بتوقيت القاهرة.
  • مسلسل هجمة مرتدة بطولة النجم أحمد عز، هند صبري، حيث يذاع المسلسل في تمام الساعة 10:15 مساء بتوقيت القاهرة والاعادة 2:00 مساء.
  • مسلسل نجيب زاهي زركش بطولة النجم يحيى الفخراني، هالة فاخر، حيث يذاع المسلسل في تمام الساعة 9.00 مساء والإعادة 5:30 صباحا. 
  • مسلسل لعبة نيوتن بطولة النجمة منى زكى، محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، والممثل المصري الأمريكي أدهم الشرقاوي لأول مرة بالدراما المصرية على قناة دي إم سي، حيث يذاع المسلسل في تمام الساعة 7:45 مساءا والإعادة 2:00 صباحا & 10:00 صباحا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *