التخطي إلى المحتوى
الهيئة العامة للطيران المدني ربط بيانات المسافرين على تطبيق توكلنا

الهيئة العامة للطيران المدني اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية ، قامت الهيئة بالتعاون مع وزارة الصحة  باتخاذ كل الوسائل والإجراءات لضمان سلامة المسافرين من خطر الإصابة بفيروس كورونا، وكانت الهيئة تتعامل بكل حسم وحزم في اتخاذ كافة الإجراءات الممكنة لمنع تفشي المرض، وكانت كل المطارات بها أطقم طبية للكشف على المسافرين والقادمين إلى المملكة للتأكد من عدم إصابتهم بالفيروس، ومن هذه الإجراءات الهامة هو ربط بيانات المسافرين على توكلنا، ويهدف الربط إلى إثبات أن الشخص المسافر غير مصاب بفيروس كورونا، من خلال التطبيق ودون الحاجة إلى تقديم أوراق تثبت ذلك والاكتفاء بالتطبيق ، وقامت الهيئة بإصدار تعميماً لكل الشركات العاملة في الطيران ، بسرعة ربط بيانات رحلات المسافرين على تطبيق توكلنا، ولمعرفة المزيد قم بزيارة الموقع الإلكتروني الرسمي للهيئة بالضغط هنا.

أهمية ربط بيانات المسافرين على تطبيق توكلنا

  • يعمل هذا الربط على تحديد ما إذا كان المسافر مصاب بالفيروس أم لا.
  • يعمل هذا الربط على تقليل خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد.
  • تيسير وتسهيل إجراءات السفر فيتم الاحتكام إلى التطبيق في معرفة ما إذا كان الشخص مصاب بالفيروس من عدمه دون الحاجة إلى أي أوراق تثبت ذلك.
  • منع سفر أي شخص مصاب بكورونا مما يمنع أو يقلل إلى حد كبير خطر الإصابة بهذا الفيروس اللعين أثناء السفر.
  • يعمل هذا الربط على تبسيط الإجراءات على المواطنين الراغبين في السفر.

الهيئة العامة للطيران المدني

الهيئة العامة لـ #الطيران_المدني تؤكد أن تطبيق توكلنا شرط أساسي لدخول المطارات وصعود الطائرات. pic.twitter.com/WP6RjhyJGG

— هيئة الطيران المدني (@ksagaca) April 23, 2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *