التخطي إلى المحتوى

كم باقي على 2022، بالفرحة نترقب وننتظر العام الميلادي الجديد لذلك يستعد الملايين لاستقباله ولا يفكرون سوى أن يحققون ما يرغبون فيه ويتركون ما مضى لأن المستقبل لابد أن يكون في الأولوية وأن ما مضى لا يمكن أن يعود مجدداً، كل دول العالم العربي والغربي تستعد للاحتفال الكبير برأس السنة الميلادية لذلك نلاحظ أن هناك استمرار في البحث ليلاً ونهار بدون تراجع كما بدأ البعض في جمع الصور والرسائل لتقديمها تهنئة عندما يقترب العام الجديد وهذا ما نوفره لكم في الفقرات التالية ونوضح لكم كم باقي على 2022.

كم باقي على 2022

لن يتبقى من الأيام سوى القليل منها وسول تهل سنة ميلادية جديدة لا يعلم خفاياها سوى الله سبحانه وتعالى، مهما تمر علينا أصعب الظروف لابد أن نتأمل في قدرة الله وعظمته وقدرته أنه قادر على تحويل الصعب إلى سهل لذلك ننتظر رأس السنة الميلادية الجديدة على أحر من النار، باقي نحو شهر و7 أيام بالتحديد وتنتهي سنة 2021 بكل ما فيها من أوجاع وهموم ندعوا المولى أن يرزقنا في السنة الجديدة فرحة وسعادة وسرور ولا نفقد عزيز ولا نفارق حبيب وقبل أن نختم هذا المقال نود أن نقدم لكم جميعاً خالص التهاني بحلول سنة جديدة وكل عام وأنتم بخير واستقرار.

رسائل تهنئة رأس السنة الميلادية 2022

    • سنه جديده وانا وامتلك أجمل صدفي و أقداري الحلوة، الأصدقاء اللي ما خربتهم الأيام والحياة والظروف.
    • كل الحكاية في الرسالة تهاني، يزفها موكب من الورد والطيب،تحمل تهاني بأصدق معاني.
    • مرت سنة يا حبيبي و أقبلت سنة جديدة .. عسى ربي يزيد عيشتنا على الهنا هنا .. وكل عام وانت بخير يالغالي ..اهنيك من قلبي بعيد رأس السنة  أحبك بجنون.
  • بنسيم الرحمة وعين المغفرة وقبل الزحمة أقول كل عام وأنت بخير

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *