التخطي إلى المحتوى

رسائل تهنئة السنة الجديدة 2022 للمخطوبين و المتزوجين، يبحث الأشخاص المخطوبين والمتزوجين بكل حب وسعادة عن الرسائل التي تقدم تهنئة بحلول السنة الميلادية الجديدة لأن شرط علاقة الحب هو الاهتمام والمودة والرحمة وما أجمل أن تدخل سرور على قلب شخص يعني لك الحياة وما فيها، قمة السعادة أن تبنى لك مكانة خاصة في قلبه وتضعه دائماً في الأولوية وعندما تأتي أي مناسبة جديدة سواء كبيرة أو صغيرة تتذكره بكل حب وتقدم له الهدية معها أجمل الرسائل والعبارات التي تشرح له فيها مدى حبك إليه لذا نجد أن المخطوبين والمتزوجين هم من يبحثون بكثرة عن الرسائل لكي تبقى علاقتهم ببعضهم البعض قوية وتستمر طوال الحب، تحصلون اليوم من خلال موقعنا شبكة الخليج نيوز على اجمل و ارق رسائل تهنئة السنة الجديدة 2022 للمخطوبين و المتزوجين.

رسائل تهنئة السنة الجديدة 2022 للمخطوبين و المتزوجين

  • احبك خطيبي في ختام هذه السنة واحبك بعامنا الجديد و احبك مدى سنيني و لنهاية عمري.
  • أبكي على عام جديد من حسك كله فضى أحبك بالحضور و بالغياب والحين ويذبحني الحنين لكنه قدر وقضا وأبكي ولا يفيد الونين ولو كان قلبي من حديد وأسكت و يغلبني السكوت وغلطان من قال السكوت دايم علامة رضا.
  • كل عام وانت الحبيب وانت القريب وانت الصاحب والطبيب .. كل عام وانت بروحي ساكن يا الحب الوحيد
  • حبيتك بقلبي غليتك .. وقبل الكل هنيتك .. و بعيد رأس السنة ارسل لك معايدة فيها خصيتك ..
  • يا طيور الحب مرّي عليهم.. وبالعام الجديد هنيهم .. ومن قلبي بلغيهم .. سلامي ودعائي .. عسى ربي يحقق أمانيهم
  • بأريج العطر والريحان .. بآيات وذكر ودعوات القرآن .. ابعث تهنئة لاغلى انسان .. واهنيه بالعام الجديد .. وعساه دوم في حفظ الرحمن
  •  مع نهاية العام، أتمنى أن تنتهي كل السلبيات والصعوبات مع هذا العام، وأن يحقق عام 2022 النجاح والنتيجة المرجوة لك.

احدث صور لعام 2022

تهنئة السنة الميلادية 2022

بدء العد التنازلي على سنة ميلادية جديدة ينتظرها كل شخص لديه أهداف يسعى لتحقيقها، كما يدعوا الجميع أن تأتي السنة الجديد بل وجع وفراق ولا أحزان لأن عام 2021 كان مر بصعوبة على الكثير وخاصتاً في ظل تواجد فيروس كورونا للعام الثالث على التوالي، لابد أن تفكر في الإيجابيات ولا تفكر في السلبيات التي تدمر كل شئ جميل بل فكر في كيف تسعد غيرها بأبسط الأمور وهذا ما جعلنا لن نتردد في نتقدم الرسائل وكل عام وأنتم بخير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *