التخطي إلى المحتوى

دعاء دخول العام الجديد 2022، الجميع في انتظار استقبال السنة الجديدة وبداخلهم تأمل في عظمة الله وقدرته أن يأتي عليهم بالعام الجديدة بفرحة كبيرة يتعجب أهل الأرض عن وصفهم لتلك السعادة والعظمة الإلهية، العد التنازلي بدء والوقت المتبقي قدر يقل يوم بعد يوم وبعد أيام معدودة لا يكون هناك أي أثر للعام الجاري بل دائماً ننطق العام الجديد وهذا ما يستدعى الكثير في تكرار البحث عن الأدعية التي تقال قبل أن ينتهي العام وقبل أن يأتي العام الجديد لأن كثرة الدعاء تجعل الله يغير الكثير من الأقدار ويهب للعباد أقدار أفضل مما يتمنون لذلك في هذا المقال نقدم لكم اليوم دعاء دخول العام الجديد 2022 ترقبوا معنا.

دعاء دخول العام الجديد 2022

  1. أسألك خير هذه السنة المقبلة :يمنها ويسرها ،وأمنها وسلامتها ،ونورها وبركاتها وأعوذ بك من شرورها وصدودها وعسرها وخوفها وهَلًكَتِها ،وأرغبُ إليك أن تحفظ عليَّ فيها ديني الذي هو عصمة أمري ودنياي التي فيها معاشي .
  2. اللهم إنا نفوض إليك كل أمرنا في بداية هذا العام الجديد.
  3. دعاء دخول العام الجديد :اللهم يا محول الأحوال … حول حالي إلى أحسن الأحوال بحولك وقوتك يا عزيز يا متعال.
  4. يا رب أنت الكريم ونحن الفقراء إلى رحمتك، فأنظر الينا نظرة رضا لا نشقى بعدها أبدًا في هذا العام.
  5. اللهم يا جابر خواطر المنكسرين اجبر كسر قلبي اللهم اجعلها سنة جديدة ترزقني فيها بفرحة تنسيني كل ما عانيته وأنت القادر المقتدر.
  6. اللهم في بداية هذا العام نسألك من فيض رحمتك وواسع كرمك، ألا تترك بيننا مريضًا إلا شفيته، ولا غائبًا إلا رددته، ولا محرومًا إلا أعطيته، ولا مديونًا إلا قضيت
  7. مع بداية عام جديد يا الله ارفع عنا كل بلاء، واكتبنا من السعداء.
  8. اللهم إني استودعتك عام مضى من عمري فاغفر لي ما كان فيه و اكتب لي الخير و بارك لي في هذا العام و اجعله عام أجمل مما مضى و اجعله بداية لأجمل الأقدار.

أدعية استقبال السنة الجديدة 2022

أن كان هناك حزن سوف يزول وأن كان دموع سوف تزول وتعود البسمة مجدداً على الوجه تشع بالنور وهذا لن يحدث إلا عند التقرب من الله والدعاء بخالص النية الصادقة أن يبدل الله الأمور من حزن إلى فرح ومن حلم إلى حقيقة يتمنى الكثير تحقيقها، عليكم بالدعاء في الليل والنهار أدعوا أن يجعل السنة الجديدة تحققون فيها انجازات ويفرق أشخاص قد فرقت الأيام بينكما وبعدت المسافات فكل ما تشتهي الأنفس أطلبه من الله وأن سريع الاستجابة لأنه قادر على كل شئ، اللهم اجعل العام الجديد خير ورخاء وسلام وصحة على الجميع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *